fbpx
الرئيسيةجهات

أمن تطوان يعتقل مستشارا جماعيا متهما باغتصاب صيدلانية شابة

المساء اليوم:

اعتقلت مصالح الأمن بتطوان مستشارا جماعيا عن “حزب العهد” بعدما تقدمت ضده صيدلانية شابة بشكاية تتهمه باغتصابها وافتضاض بكارتها بعدما كان وعدها بالزواج.

ووفق الشكاية التي تقدمت بها الصيدلانية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، فإن المشتكى به، تعرف على المشتكية عبر عملها صيدلانية وصرح لها برغبته بالزواج منها، وأنه طلب منها مرافقته إلى منزله بدعوى أن أخته بالمنزل، وأنها ترغب في التعرف عليها عن قرب قصد تحديد تاريخ الخطبة.

وأضافت المشتكية أنها قامت بالانتقال معه إلى المنزل، لتتفاجأ بكون الشقة فارغة وأن أخته غير موجودة، مضيفة أنها حاولت الخروج من المنزل غير أنه بسحبها من ذراعها وجرها بالقوة إلى غرفة النوم دون رغبتها، وأنها صرخت وقاومت للإفلات من قبضته.

وتضيف الشكاية أن المشتكى به قام بشل حركتها عن طريق استعمال القوة، وأدخلها عنوة إلى غرفة النوم ومارس الجنس عليها بالقوة بعدما خارت قواها جراء مقاومتها له ليقوم باغتصابها. وكان المتهم يشتغل كاتبا للمجلس بتطوان خلال الفترة التي هيمن فيه حزب “العدالة والتنمية” على مقاليد تسيير شؤون المدينة، واستمر كذلك بعد انتخابات 8 شتنبر من السنة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!