fbpx
الرئيسيةرياضة

الجزائر أمام مهمة مستحيلة اسمها: إعادة المباراة أمام الكامرون..!

المساء اليوم – وكالات:

بعد الهزيمة المفجعة للمنتخب الجزائري أمام المنتخب الكامروني في آخر مباراة مؤهلة لمونديال قطر، طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”،، بإعادة المباراة جراء ما وصفه بـ”التحكيم الفاضح”.

وأفاد الاتحاد الجزائري في بيان، بتصميمه “على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونا لاستعادة حقوقه، وإعادة المباراة في ظل شروط تضمن نزاهة وحيادية التحكيم”.

كما طالب الاتحاد “بفتح تحقيق من قبل هيئات الفيفا لتسليط كل الضوء على التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون”.

واتُهم  الحكم غاساما  برفض”هدف صحيح” للمنتخب الجزائري، ولم يحتسب ضربة جزاء على الأقل لصالحه، ولم يعد لتقنية الحكم المساعد “فار” في هدف الكاميرون الأول بداعي وجود “خطأ” ضد الدفاع وحارس مرمى المنتخب الجزائري.

وبعد البيان أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم،  شرف الدين عمارة استقالته بعد إخفاق المنتخب الجزائري. وقال عمارة “التقيت بالمكتب وأعلمته وأعلم الرأي العام بأني أتنحى من على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، واتمنى التوفيق للمكتب الجديد الذي ستنتخبه الجمعية العمومية” في الأيام المقبلة”.

وبخصوص مستقبل المدرب الوطني جمال بلماضي، أكد رئيس الاتحاد ”طلبت منه البقاء مع كل طاقمه. وأنا متأكد أنهم إن واصلوا فسيشعلون شعلة أخرى. هؤلاء أبطال ويحبون الفوز”.

وبشأن الطعن أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد “التحكيم الفاضح الذي شوّه نتيجة مباراة الإياب الفاصلة بين الجزائر والكاميرون”، أقرّ عمارة أن “أمل إعادة المباراة ضعيف” وأنه “لا يريد أن يبيع الأوهام” للجماهير الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!