fbpx
الرئيسيةرياضة

وليد الركراكي: أجواء المنتخب ممتازة وسنقاتل من أجل الفوز غدا

المساء اليوم – متابعة:

ستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في كأس العالم قطر 2022 باختبار صعب، غدا الأربعاء، أمام كرواتيا وصيفة بطلة النسخة الأخيرة، روسيا 2018.

على الورق، يبدو المنتخب الكرواتي مرشحا بقوة لانتزاع إحدى بطاقتي المجموعة السادسة، لكنه يُدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة أمام خصم، (المنتخب الوطني المغربي)، يحدوه الأمل في تخطي الدور الأول والتأكيد على أن بلوغه النهائيات لم يكن من قبيل الصدفة.

وفي هذا الصدد أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي، أن الأجواء داخل المجموعة الوطنية ممتازة، مشيرا إلى أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز، ليهدوا الفرحة للشعب المغربي، الذي ينتظر مباراة غد الأربعاء، ضد كرواتيا على أحر من الجمر.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها برفقة رومان سايس، قبل يوم واحد من المباراة الأولى للمنتخب الوطني، ضمن مونديال قطر 2022، إنه يعي جيدا بأن الشعب المغربي يريد الفوز والفرح، موضحا بأن اللاعبين سيحاولون أداء مباراة جميلة، ولكن دون أن يتركوا المجال لكي يندموا في الأخير.

وفي سياق متصل، قال الركراكي إنه واللاعبين ليسوا خائفين من “الكروات”، لاسيما وأن المنتخب يتوفر على لاعبين متميزين، مشيرا إلى أن على اللاعبين احترام المنافس، حتى لا يكون التقليل منه بثمن باهض، “فليس هناك أي خوف، بقدر ما هنالك احترام”.

الجدير بالذكر أن مباراة غد ستكون المواجهة الرسمية الأولى بين المغرب وكرواتيا والثانية في تاريخ مواجهتهما بعد الأولى في دورة الحسن الثاني الدولية عام 1998.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!