fbpx
الرئيسيةرياضة

المفاتيح الأربعة لوحيد في مواجهة مصر

المساء اليوم – متابعات:

في الوقت الذي فاز فيه المنتخب المصري بسبعة ألقاب لكأس إفريقيا للأمم، فإن المنتخب المغربي يبحث عن تتويجه الثاني باللقب القاري، بعدما حصد لقب الكان في نسخة 1976، وهو ما يمنح المغاربة حماسا أكبر لبلوغ هذه الأمنية التي طال انتظارها.

ويعول وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، على 4 مفاتيح أساسية في المباراة المقبلة بعد ظهر الأحد أمام المنتخب المصري، وهذه المفاتيح تتركز على أربعة لاعبين أساسيين يعول عليهم لصنع الفارق.

غانم سايس

يعول مدرب المنتخب، على خبرة القائد غانم سايس، من أجل قيادة وإعادة التوازن للخط الخلفي، أمام هجوم المصريين بقيادة محمد صلاح. وعرف دفاع المغرب، بعض الاهتزاز، باستقبال 3 أهداف في آخر مباراتين أمام الغابون ومالاوي. ويعتمد خليلوزيتش على سايس لقيادة الدفاع أمام مصر، وتجاوز الأخطاء السابقة.

أشرف حكيمي

رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيمن، لكنه يمثل القوة الهجومية الضاربة للممنتخب المغربي، بدليل أنه سجل هدفين حاسمين في مشوار المنتخب حتى الآن. وسجل حكيمي، هدف التعادل أمام الغابون، ليحسم الصدارة للمغرب، كما أحرز هدفا رائعا من ضربة مباشرة وهو ما منح الفوز للمغرب على مالاوي في ثمن النهائي. وتعد الجهة اليمني، مصدر خطورة المنتخب المغربي، ولا يكتفي حكيمي بالتمريرات الحاسمة، بل ينجح أيضًا في هز الشباك.

سفيان أمرابط

هو لاعب الوسط المحوري ورئة المنتخب، الذي يقوم بدور كبير في مركزه، بفضل لياقته البدنية وعطائه المميز داخل الملعب. ويتوقع أن يلعب أمرابط، دورًا مهمًا أمام المنتخب المصري، خاصة أن الصراع في خط الوسط سيكون شرسًا. كما يلعب أمرابط، دورًا على المستوى الدفاعي، بقطع هجمات الخصم واستعادة الكرة، بجانب المساهمة في التحول من الدفاع للهجوم.

سفيان بوفال

سجل المهاجم سفيان بوفال، هدفين في البطولة الأفريقية، ولا زال يتشوق للمزيد مع المنتخب من أجل التتويج. ويبقى بوفال، المهاجم الوحيد في المنتخب المغربي، الذي يبحث عن الحلول الفردية بفضل مهاراته الفنية وسرعته المميزة. وينتظر أن يقود سفيان بوفال، هجوم المغرب أمام منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!