fbpx
الرئيسيةرياضة

بيكهام يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين من برشلونة لفريقه

المساء اليوم:

يسعى الدولي الإنجليزي الأسبق ديفيد بيكهام، والشريك في ملكية نادي “إنتر ميامي الأميركي”، إلى تكوين شراكة كروية قوية لفريقه داخل أرضية الملعب، ويبدو أن بيكهام قرر بالفعل التعاقد مع أربعة من نجوم برشلونة، اثنان منهم غادرا الفريق خلال الفترة الماضية.

وحسب صحيفة (Mundo Deportivo) الإسبانية، أن بيكهام يريد ضم الرباعي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان حالياً، ولويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى جانب الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس. ووفق الصحيفة ذاتها، فإن سواريز يعد الصفقة الأسهل من بين الرباعي المذكور، لأن انتقاله سيكون حراً، على اعتبار أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ولا توجد نية لدى الطرفين من أجل تمديد الاتفاق.

ولن يعارض ميسي الذهاب إلى الولايات المتحدة الأميركية، لكونه أعرب في وقت لاحق، عن أمنيته الذهاب إلى هناك، وخوض تجربة كروية قبل الاعتزال، حيث وصرح ميسي لصحيفة (AS) في 30 دجنبر 2020، بأنه يحب العيش في الولايات المتحدة، واللعب بدوري المحترفين هناك في مرحلة ما.

وتعزز تصرفات جماهير سان جيرمان، التي أطلقت صفارات الاستهجان ضد ميسي في أول مباراة للفريق، بعد الإقصاء المرير من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، من فرص رحيل ميسي، وفق الصحيفة. وبالنظر إلى ملف بوسكيتس، فإنّ ضمه لن يكون مستحيلاً، لأن عقده مع برشلونة سينتهي في صيف 2023، وعليه سيوافق برشلونة على بيعه في حال لم يتم تجديد العقد؛ خوفاً من رحيله مجاناً.

لكن بيكهام قد يجد صعوبة في التعاقد مع ألبا، الذي ينتهي اتفاقه مع البارسا في صيف 2024، الأمر الذي يحتم على النجم الإنجليزي إيجاد طريقة لإقناع برشلونة بالتخلي عن لاعبه، وربما دفع المبلغ الذي ستطلبه إدارة برشلونة. وتشير تقارير عديدة، إلى أن بيكهام يود رؤية اللاعبين الأربعة بقميص إنتر ميامي بعد انتهاء كأس العالم، المقررة إقامتها بقطر في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022. وكان بيكهام قد وعد جماهير ناديه، في غشت 2021، بالتعاقد مع نجم كبير مثل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء ذلك في الوقت نفسه الذي تواجد فيه ميسي في مدينة ميامي الأميركية، وادعت وسائل إعلام محلية هناك أنه اشترى ست شقق فاخرة في المدينة. وصرح خورخي ماس، شريك بيكهام في ملكية النادي، “أنا متفائل بأن ميسي سيلعب لدينا بالنهاية، لدينا تطلعات لجلب أفضل اللاعبين إلى هنا، وأعمل مع بيكهام بجد في هذا الجانب، ويمكنني القول إن ميسي أفضل لاعب في كل العصور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!