fbpx
الرئيسيةشر البلية

صاحب الحشيش “سينيي” وقع في الحب.. وقد يقع فيما هو أسوأ..

المساء اليوم – ح. اعديّل:

ضبطت السلطات الإسبانية مؤخرا عدة أطنان من المخدرات قادمة من المغرب، فيما لا تزال التحقيقات سارية بخصوص مصدرها ومهربيها، وسط حالة من التشويق غير المسبوق.

وما يميز طبيعة هذه الشحنة المصادرة من الحشيش هو أنها كانت “سينيي”، أي “موقعة”، بعدة توقيعات، حيث عمد كل مشارك في العملية إلى توقيع كمية الحشيش الخاصة به، كنوع من الأبهة، وأيضا حفاظا على حقوق كل طرف عندما تنجح عملية التهريب.

غير أنه لم يكن متوقعا أن تقع هذه الشحنة في أيدي الأمن الإسباني، وبذلك بدأت التفاصيل تتسرب شيئا فشيئا حول أصحاب شحنة الحشيش، خصوصا وأنها كانت تتضمن عدة توقيعات، من بينها توقيع متميز عبارة عن حرفين RR

وبدا من طبيعة هذا التوقيع أنه مطابق تماما لشعار الشركة العالمية الشهيرة لصناعة سيارات “الرولس رويس”، والتي تعتبر السيارات الأكثر شهرة، وأيضا الأغلى سعرا في العالم، والتي لا يقتنيها سوى كبار الأغنياء، كما أن صناعة سياراتها تتم بعد طلب مسبق، ويمكن لأصحاب الطلب أن ينتظروا لعدة سنوات للحصول على سياراتهم الفاتنة.

ويبدو أن المُغرم بشعار “الرولس رويس” بالمغرب حوّل حبه من السيارة إلى الحشيش، فقرر توقيع شحنته الخاصة بشعار أشهر سيارة في العالم، وعندما وقعت الشحنة في أيدي الأمن الإسباني فإن الشبهات صارت تقترب شيئا فشيئا من عاشق الرولس رويس.

ويبدو أن صاحب الشحنة الموقعة لن يعود إلى تكرار وضع توقيعه على شحنته، ليس فقط مخافة اكتشاف أمره، بل لأن هذا التوقيع صار نحسا حقيقيا، وربما يعمد لاحقا إلى توقيع شحناته الحشيشية بتوقيع “الإيركاط” مخافة إصابته بالعين.

عموما، فإن صاحب الحشيش “سينيي” بعدما وقع في غرام “RR”.. قد يجد نفسه في يوم ما وقد وقع في شيء أسوأ بكثير..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!