fbpx
الرئيسيةرياضة

لاعب باريسي سابق: ميسي ونيمار مرتزقة..

المساء اليوم:

لا تزال الهزيمة القاسية التي تلقاها فريق باريس سان جرمان أمام فريق ريال مدريد في دوري عصبة الأبطال تثير الكثير من الجدل، آخر اتهام لاعب سابق في الفريق الباريسي لميسي ونيمار بالتهاون ووصفهما بالمرتزقة.

ووجه جيروم روثين، اللاعب السابق للمنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان، للثنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي، بعد خروج فريق العاصمة الفرنسية من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وحمل جيروم روثين الثنائي ميسي ونيمار مسؤولية خروج باريس سان جيرمان من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، وقال في تصريحات لإذاعة “مونت كارلو”: هما سبب هذه الهزيمة، عندما تعاقد معهما النادي يجب عليهما تقديم أفضل ما لديهما لأنهما يتقاضيان رواتب مقابل ذلك، أنا لا أراهن على فيراتي أو دانيلو وباريديس، ومبابي هو الوحيد الذي كان خطيرا في كلتا المباراتين.

وأضاف اللاعب الباريسي السابق “سأهاجم الاثنين ميسي ونيمار المرتزقة، الأول لم يبذل أي جهد طيلة المباراة، أما نيمار فقد كل الكرات، ويزعجني كثيرا أن أذكر أسمه، لأنه لا يشارك إلا في أقل من 50% من مباريات باريس سان جيرمان، والمشكلة واضحة تماما ويجب على اللاعبين العظماء أن يرفعوا رأس النادي وألا يظهروا بهذه الطريقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!