fbpx
الرئيسيةرياضة

مبابي في مدريد رفقة حكيمي.. والخليفي أيضا..!

المساء اليوم:

بشكل مفاجئ، نقلت وسائل إعلام إسبانية خبر وجود اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، في العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت لا يزال الغموض سائدا بخصوص تجديد عقده مع فريقه الحالي، باريس سان جرمان، أو التحاقه بفريق ريال مدريد.

ومباشرة بعد اكتشاف وجوده بمدريد، نشر مبابي على “إنستغرام”، صورته في العاصمة الإسبانية، وسط سيل من الأسئلة والتكهنات بشأن انتقال محتمل إلى ريال مدريد أو بقائه في فريقه الحالي. وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن قدوم مبابي مرة أخرى إلى مدريد يثير الشائعات مجددا، علما أنه كان رفقة زميله في الفريق الفرنسي وصديقه المغربي أشرف حكيمي.

وأظهرت صور أخرى منتشرة على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، مبابي في مدريد إلى جانب حكيمي. غير أن المثير هو أن رئيس فريق باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي، موجود ايضا في العاصمة الإسبانية، وهو ما يثير تساؤلات كثيرة حول تزامن وجود مبابي والخليفي في وقت واحد بعرين ريال مدريد.

ولم يتبق لعقد مبابي في سان جرمان سوى شهرين اثنين، وهو ما يعني أنه سيتخذ قرارا بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة. وذكرت “ماركا” أن ريال مدريد أكد في وقت سابق وضعه كافة الترتيبات لأجل ضم المهاجم صاحب الـ23 عاما، خلال الصيف المقبل.

وفي الخامس والعشرين من أبريل الماضي، ذكرت الصحيفة أنه لم يتبق سوى أن يعلن مبابي بشكل رسمي انتقاله إلى الفريق الملكي. وكانت والدة مبابي أعلنت من قبل أن ابنها لن يعلن مغادرته باريس سان جرمان إلا بعد انتهاء الموسم في فرنسا، عند خوض مباراة ضد متيز، أي ليس قبل تاريخ 21 مايو الجاري.

في غضون ذلك، تحدثت بعض المصادر عن استمرار محادثات بين باريس سان جرمان ووالدة مبابي حتى أواخر أبريل الماضي، من أجل تجديد العقد مع اللاعب الفرنسي لموسمين أو حتى لموسم واحد. وفي وقت سابق، نفت والدة اللاعب التوصل إلى اتفاق مبدئي ضخم بين النادي الفرنسي ومبابي، لأجل التمديد مقابل أجر صاف قدره 50 مليون يورو في السنة إلى جانب مكافأة قيمتها 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!