fbpx
الرئيسيةرياضة

من بينهم رانييري وكلايفرت.. وكلاء يقترحون مدربين عالميين لخلافة خليلوزيتش

المساء اليوم:

تتردد أنباء عن شروع وكلاء أعمال المدربين، في التحرّك، من أجل عرض السير الذاتية لمديرين فنيين، على الجامعة الملكية لكرة القدم بهدف اختيار المدرب الذي سيشرف على تدريب منتخب الوطني المغربي، قبل انطلاق مشاركته بكأس العالم 2022، التي ستقام في قطر، خلفاً للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

ومن بين الأسماء التي جرى اقتراحها، على مقربين من فوزي لقجع، هناك السويسري لوسيان فافر، المدرب السابق لنادي (بروسيا دورتموند) الألماني، والإيطالي كلاوديو رانييري مدرب (ليستر سيتي) سابقاً، والأرجنيتي مارسيليو بيلسا المدرب السابق للعديد من الأندية والمنتخبات، آخرها (ليدز يونايتد) الإنكليزي.

ونقل موقع “العربي الجديد” عن أوساط رياضية قولها إن “من ضمن المدربين الذين جرى ترشيحهم أيضا، بحسب وكلاء أعمال، يتواجد الهولندي باتريك كلايفرت، الذي عمل مساعداً لمواطنه كلارونس سيدورف في تدريب المنتخب الكاميروني. وينتظر العديد من وكلاء أعمال المدربين موعد حسم فوزي لقجع، في إقالة وحيد حاليلوزيتش رسمياً من تدريب منتخب المغرب، من أجل اقتراح أسماء جديدة لتدريب “أسود الأطلس”، الذين أوقعتهم قرعة المونديال، في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ومن المرتقب أن يعقد لقجع اجتماعا مع حاليلوزيتش، المدير الفني أواخر شهر رمضان الجاري، وفق ما ذكرته وسائل إعلامية. فيما نفى خليلوزيتش، معالأنباء التي تؤكد قرب انفصاله عن المنتخب الوطني ، وذلك قبل انتهاء عطلته الحالية في كرواتيا، وقال لموقع (Net.hr) “من قال إن المغرب تخلى عني؟ ما يكتبه الإعلام غير صحيح. نعم، الإعلام يكتب كل شيء، والصحفيون يكتبون كل شيء لأنهم يريدون المال. ومن المثير للاهتمام ألا يكتبوا شيئا عنّي”.و

أضاف “ما زلت مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم كما عليه أنا الآن. بالنسبة لي هذه القصة أصبحت أكثر إثارة للاشمئزاز. لأكون صادقًا معكم، أنا لا أريد التحدث عن الموضوع بعد الآن. سنرى كل ما يحدث. لا توجد مشاكل لدي، كيف يمكنني القدوم إلى دينامو زغرب وأنا مدرب المغرب؟ سنرى كيف سينتهي كل شيء. لا يمكنني التحدث عن ذلك. أنتم الصحفيون تبحثون باستمرار عن إثارة بعض الأحاسيس”.

مردفاً “لا فكرة لدي عمّا يُكتب عنّي. أنا حاليًا في كرواتيا وسأذهب إلى فرنسا غدًا. بعد أيام قليلة سأعود إلى المغرب وهذا كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!