fbpx
الرئيسيةرياضة

هل يرتدي الزلزولي قميص المنتخب قريباً؟.. اللاعب يُلمـح لاستدعائه للمباراة الفاصلة

المساء اليوم – متابعة:

حرص اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، على نشر “ستوري” في حسابه الخاص على منصة “إنستغرام”، ألمح من خلاله إلى اقترابه من حمل قميص منتخب “أسود الأطلس” المقبل على مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في 25 و29 مارس الجاري، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وظهر الزلزولي، في مقطع فيديو وهو يرتدي قميص منتخب بلاده الأصلي، معلقاً عليه بعبارة “قريباً”، ما يؤكد أنه سيكون لربما حاضراً برفقة كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش للمعسكر التدريبي المقبل، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

وكان خاليلوزيتش قد استدعى في وقت سابق عبد الصمد الزلزولي، إلا أن هذا الأخير فضل عدم تلبية الدعوة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، والاستمرار رفقة فريقه برشلونة لضمان مكان رسمي له في تشكيلة تشافي الرسمية، ما جعل عدة تقارير إسبانية، تؤكد أن اللاعب اختار اللعب للمنتخب الإسباني.

وتشير أنباء إلى أن اللائحة الأولية للمنتخب تضم أيضاً كل من عبد الرزاق حمد الله، ونصير المزراوي، في انتظار الإعلان الرسمي عن ذلك يوم 17 مارس الجاري، عندما سيقوم وحيد خاليلوزيتش بالإفصاح عن لائحته النهائية لمبارتي الكونغو الديمقراطية، والتي يمكن أن تضم أيضا لاعب تشيلسي الإنجليزي، نبيل زياش.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره فريق الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس بكينساشا، على أرضية ملعب الشهداء، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في لقاء الذهاب. وستلعب مباراة الإياب بين الطرفين، يوم 29 مارس، بالدار البيضاء، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!