fbpx
الرئيسيةرياضة

المنتخب يواصل استعداداته لباراغواي.. والركراكي يضع خيارات لتعويض زياش

المساء اليوم:

يواصل المنتخب الوطني استعداداته للمواجهة المنتظرة أمام نظيره الباراغواياني، في إطار تحضيراته لمونديال قطر 2022،  ويؤدي أسود الأطلس التدريبات بملعب لويس ديل سول بمركز التدريبات الخاصة بنادي ريال بيتيس، بمدينة إشبيلية، قبل مباراة غد الثلاثاء على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بإشبيلية على الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب قد فاز بثنائية على التشيلي، في أول مباراة له تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، وركز الطاقم الفني في تحضيراته لمباراة البارغواي على الجانبين التقني والبدني لتحضير اللاعبين بأفضل شكل ممكن، في آخر فترة توقف دولية خلال الموسم قبل انطلاق المونديال في نونبر المقبل.

وفي هذا الصدد يدرس الركراكي بالتنسيق مع جهازه الفني لتعويض حكيم زياش في ودية باراغواي، المقررة غدا الثلاثاء على ملعب بينيتو فيامارين في إشبيلية، ويشكو زياش من بسبب انزعاجات على مستوى عضلة الساق، بعد مباراة التشيلي الودية.

ولا يرغب الركراكي في المجازفة بزياش ما لم يتأكد من جاهزيته الكاملة، خشية حدوث مضاعفات غير محمودة قبل المونديال، وحدد مدرب المنتخب عدة خيارات بديلة، أبرزها أمين حارث، لاعب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي حل بديلا لزياش في ودية تشيلي، وإلياس الشاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!