fbpx
رياضة

الوداد والرجاء يتعادلان.. والفتح أكبر مستفيد من الدورة 16

المساء اليوم:

تعادل فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه يوسفية برشيد بهدف لمثله ،في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، في الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء ، تمكن فريق الرجاء الرياضي من إنهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وكان فريق يوسفية برشيد سباقا للتسجيل عن طريق سفيان سعدان في الدقيقة الثانية، فيما أدرك هدف التعادل للرجاء البيضاوي سفيان بنجديدة في الدقيقة 70.

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق الرجاء في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، فيما ارتقى الفريق برشيد إلى المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

من جانبه لم يتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز في ثاني مباراة له على التوالي، إذ اكتفى بالتعادل أمام اتحاد طنجة، وبذلك خسر نقاطا ثمينة في الدورتين الأخيرتين، بعد أن تحصل على نقطة واحدة من أصل 6 نقاط، ليصبح فارق النقط بينه وبين الرجاء المتواجد في المركز الثاني إلى نقاط، إذ أن الوداد بحوزته36  نقطة والرجاء 30 نقطة.

واستفاد الفتح الرباطي كثيرا من الدورة 16 عندما حقق الفوز الرابع على التوالي، مكنه من الابتعاد عن المنطقة المكهربة، بعد أن كان يتواجد في المركز ما قبل الأخير.

وتمكن مولودية وجدة من استعادة نغمة الفوز بعد إنتظار 10 مباريات، وهو الفوز الأول له في مرحلة الإياب والأول برفقة المدرب هلال الطير، في الوقت الذي انتظر فيه حسنية أكادير ست مباريات ليحقق الفوز مع المدرب عبد الهادي السكتيوي.

وواصل سريع وادي زم غرقه في أسفل الترتيب العام بعد حصده الهزيمة الثالثة على التوالي وهي العاشرة له في البطولة، ما يؤكد بأن السريع سيكون من بين أبرز المرشحين لمغادرة بطولة الكبار، مادام أنه يعجز عن تحقيق الفوز في الدورات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!