fbpx
رياضة

بونو: لاعبو المنتخب جاهزون لمواجهة الكونغو والتأهل للمونديال

المساء اليوم:

أكد حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم ياسين بونو، أن النخبة الوطنية “جاهزة” لمواجهة نظيرتها من جمهورية الكونغو الديمقراطية، شهر مارس المقبل، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم (مونديال قطر 2022).

ورأى بونب أن “اللحظة الكبيرة،قد حانت وأن المجموعة جاهزة تماما للعب هذه المباراة وتحقيق هدفها بالتأهل لهذا الحدث العالمي، هدفنا الأساسي، منذ تعيين المدرب الوطني وحيد خليلودزيتش، هو المشاركة في المونديال الذي سيقام في قطر، وإعادة صورة الكرة المغربية على الساحة الدولية”.

وأضاف بونو “حقا، لدينا مجموعة كبيرة ومترابطة من اللاعبين الشباب، يتمتعون بمواهب كبيرة، ندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ومستعدون للتضحية لتحقيق أهدافنا”، كما اعتبر أن كأس إفريقيا الأخيرة، كانت فرصة مهمة للعناصر الوطنية من أجل الاستعداد لمباراة المنتخب الكونغولي.

وقال”كأس إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، كانت خطوة مهمة، بالنسبة لنا، للاستعداد بقوة والبقاء على المنافسة من أجل الوصول إلى أفضل الظروف لمباراة الكونغو”، مشددا على أن كل المباريات التي أجريت في الكاميرون كانت مفيدة للغاية، رغم الإقصاء من دور ربع النهائي أمام المنتخب المصري.

وأوضح بونو “بعد تجربة كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، انصب اهتمامنا على التحدي التالي، أي مواجهة المنتخب الكونغولي والتأهل لكأس العالم”. يذكر أن مباراة ذهاب المنتخبين المغربي والكونغولي، ستجرى بميدان الأخير، يوم 26 مارس، على أن تجرى مباراة الإياب في المغرب، في 29 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!