fbpx
الرئيسيةرياضة

خليلوزيتش يقول إنه تلقى تهديدات بالقتل.. وغموض حول استمراره بعد مباراة الكونغو

المساء اليوم – متابعات:

بعد الخروج الصادم للمنتخب المغربي من نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، قال المدرب البوسني الفرنسي، وحيد خليلوزيتش، إنه مستعد للرحيل في حال فشل المنتخب في التأهل للمونديال، في وقت تتحدث مصادر مختلفة عن قرار صدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقالة المدرب سواء تأهل للمونديال أو لم يتأهل.

وفي مؤتمر صحافي عقده المدرب بعد وصوله إلى المغرب، قال “هدفي الأول هو تأهيل فريقي، وإذا لم أنجح في ذلك يمكنني أن أغادر”. ويواجه المنتخب المغربي الكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم التي ستنظم في قطر.

وأعلن خليلوزيتش أنه “تلقى تهديدات بالقتل”، لكن أيضا الكثير من التشجيع عن أداء فريقه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية. ويلاقي “أسود الأطلس” منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات المونديال المرتقبة بين نونبر ودجنبر المقبلين في قطر.

وفي ظل غياب توضيح رسمي للجامعة المغربية بخصوص وضعية خليلوزيتش مستقبلا، فإن المدرب يبدو مصرا على الاستمرار إلى ما بعد المباراة الفاصلة للتأهل للمونديال، وأيضا خلال المونديال، في وقت تتحدث مصادر أخرى عن كون المدرب لن يستمر مع المنتخب بعد المباراة الفاصلة أمام الكونغو، سواء تأهل المنتخب المغربي أو لم يتأهل.

وواجه خليلوزيتش انتقادات لاختياراته الفنية ضغوطا بعد إقصاء المنتخب المغربي الأحد من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا أمام مصر (1-2)، في مباراة شهدت تنافساً حاداً وأعقبتها أحداث شغب من جانب عناصر المنتخب المصري. لكن المدرب أكد اقتناعه و”فخره” بأداء المنتخب خلال هذه البطولة وتفاؤله بمستقبل الفريق، مشددا في الوقت نفسه على “الحسرة وخيبة الأمل التي أصابتنا جميعا” بعد الإقصاء. وقال إنه “تلقى تهديدات بالقتل” جراء ذلك، لكن أيضا “الكثير من التشجيعات”، موضحا أنه متعود على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!