fbpx
رياضةالرئيسية

رحيل كيروش عن المنتخب المصري.. وأنباء تتحدث عن اهتمام الجامعة الملكية بالبرتغالي

المساء اليوم:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد إنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بشكل ودي، وسبق للاتحاد أن أعلن أنه سيجتمع الثلاثاء المقبل لحسم هوية خليفة كيروش محليا كان أو أجنبيا.

وحضر البرتغالي كارلوس كيروش الاجتماع مع الاتحاد عبر الفيديو، وكان الاختلاف بين الطرفين بخصوص مدة التعاقد، حيث رغبة الاتحاد المصري في منح كيروش عقدا حتى نهاية أمم إفريقيا 2023 وتجديده مرتبط بالوصول للمباراة النهائية على أقل تقدير.

فيما طلب كيروش  التواجد حتى الصعود لـ كأس العالم 2026 مع حبه للاستقرار ورغبته في عمل مشروع لمنتخب مصر. رد الاتحاد المصري كان بأنه بعد عدم الوصول لكأس العالم 2022 ووجود أمم إفريقيا جديدة في 2025 فمن غير المنطقي منح المدرب عقدا حتى 2026. وفي ظل رفض كيروش  الشروط المقدمة من الاتحاد المصري، جاء اتخاذ القرار بإنهاء التعاقد بالتراضي.

من جهة أخرى،ذكرت بوابة “أخبار اليوم” المصرية أن أحد مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم قد استفسر عن استمرار كيروش مع منتخب مصر من عدمه خلال الفترة المقبلة، وأن ذلك جاء ذلك خلال إتصال هاتفي جمع بين أحد مسؤولي الاتحاد المغربي مع وكيل أعمال المدير الفني للمنتخب المصري.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن خلافات مستمرة بين فوزي لقجع مع وحيد حليلوزيتش رغم تأهل أسود الأطلس الي نهائيات كأس العالم 2022، وأن الجامعة الملكية تواصلت مع عدد من المدربين من القارة الأوروبية، وذلك في حال إقالة حليلوزيتش إذا استمرت الخلافات بين المدرب ومسؤولي الجامعة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!