fbpx
الرئيسيةرياضة

كواليس المباراة الفاصلة.. تعبئة كبيرة ونفاد تذاكر المباراة

المساء اليوم – متابعة:

تعرف العاصمة الكونغولية كينشاسا تعبئة كبيرة من السلطات المحلية لدعم منتخبها الوطني في مباراة الذهاب الجمعة المقبل مع المنتخب الوطني المغربي، وذلك سعياً للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، الذي سيتوافد بكثافة لمساندة منتخبهم.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني ضغطا كبيرا قبل وأثناء مباراته أمام الكونغو الديمقراطية، الذي يبقى من المنتخبات القوية على أرضه، رغم تواضع نتائجه في السنة الأخيرة وغيابه عن آخر نسخة لبطولة كأس أمم أفريقيا، كما أنه من أكثر منتخبات القارة السمراء التي تعتمد الضغط الجماهيري كسلاح مهم للتأثير على المنافسين.

وكان المنتخب الوطني قد شدَّ، الثلاثاء، الرحال إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب “الفهود” على أرض ملعب “الشهداء” في العاصمة كينشاسا، بعد غد الجمعة، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم 2022.

ووفق مصادر بالعاصمة كينساشا فإن بعض وسائل الإعلام المغربية مُنعت من تصوير الحصة التدريبية الأولى لمنتخب الكونغو الديمقراطية، مساء الثلاثاء، على أرض الملعب الذي سيحتضن المواجهة، وتم إبعادها عن محيط الملعب مع التضييق عليها لمنعها من تغطية استعدادات الكونغوليين لمواجهة منتخب “أسود الأطلس”.

كما أفادت المصادر أن الشارع الرياضي في الكونغو  ينتظر المواجهة على أحرّ من الجمر، من خلال تأهب الجماهير المحلية التي بدأت استعداداتها للتواجد في مدرجات الملعب، كما أنها تتوعد منتخب “أسود الأطلس” بتحقيق الفوز في لقاء الذهاب الذي سيجري أمام مدرجات مكتظة بعد نفاد التذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!