fbpx
الرئيسيةرياضة

وحيد خاليلوزيتش يُعلن لائحة المنتخب للمباراة الفاصلة غداً الخميس

المساء اليوم:

يحتضن مركب محمد السادس لكرة القدم انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا من يوم غد الخميس، الندوة الصحيفة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، التي سيعلن فيها عن لائحة اللاعبين التي اختارها لخوض المباراتين المرتقبتين أمام المنتخب الكونغولي، يومي 25 و29 مارس 2022، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب نفس التشكيلة التي خاض بها منافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعد رفض حكيم زياش ونصير مزراوي الانضمام إلى المنتخب، فيما لا يزال اللاعب عبد الصمد الزلزولي في قاعة الانتظار. وكان زياش ومزراوي، رفضا العودة إلى حمل قميص المنتخب المغربي، على الأقل في الفترة الراهنة التي يقود فيها الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش المنتخب.

وجاء إعلان اللاعبيْن رفضهما بضع ساعات فقط من إعلان خبر ضمهما لقائمة المنتخب، الذي سيواجه منتخب جمهورية الكونغو نهاية الشهر الحالي، في المرحلة الفاصلة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قد أعلن بنفسه استدعاء الثنائي المحترف في تشيلسي وأياكس أمستردام، رفقة لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي، ضمن القائمة التي ستمثل المغرب في المباراتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!