fbpx
الرئيسيةرياضة

2.7 مليون دولار أميركي بانتظار الوداد حال الوصول إلى النهائي

المساء اليوم:

يخوض فريق الوداد البيضاوي مباراة مهمة جداً مساء اليوم الجمعة برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، في قمة منتظرة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية. ويحتاج الوداد للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف فقط من أجل ضمان العبور رسمياً.

وفي حال وصل الوداد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا عام 2022، وهو الأقرب، فإنه سيضمن الحصول على حوالي 2.7 مليون دولار أميركي أرباحاً صافية من مشاركته في الدوري في نصف النهائي والنهائي بغض النظر عن تتويجه باللقب أو لا، وهي الأرباح التي حددها الكاف قبل بداية الموسم الحالي.

ووفقاً للأرقام التي ينشرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع بداية كل موسم جديد، فإن الفريق الذي يخوض منافسات الدور نصف النهائي يضمن تحقيق مبلغ 875 ألف دولار أميركي، في حين أن الوصول إلى النهائي سيضمن تحقيق 1.25 مليون دولار في حال حلوله وصيفاً، و2.5 مليون دولار أميركي في حالة التتويج.

بينما في حال تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فسيرفع من أرباحه إلى حوالي 4.2 ملايين دولار أميركي، وذلك لأن البطل يحصل على مبلغ 2.5 مليون دولار أميركي أرباحاً مالية من رفع الكأس في النهاية.

وعليه، سيكون مجموع الأرباح المالية التي يُحققها الوداد في حال التتويج على الشكل التالي: 650.000 دولار أميركي بسبب الوصول إلى الدور ربع النهائي، 875.000 دولار أميركي بسبب  التأهل إلى الدور نصف النهائي، وأخيراً 1.25 مليون دولار في حال الحلول وصيفاً و2.5 مليون دولار في حال التتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!