إيقاف “الحمار أكسيل” لما تبقى من الموسم بعد حركته القذرة في مباراة منقولة مباشرة على التلفزيون

المساء اليوم – الرباط:

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجمعة، قرارا يقضي بتوقيف لاعب فريق اتحاد طنجة، أكسيل مايي، المعروف بين الجمهور بلقب “الحمار أكسيل”، لما تبقى من مباريات الموسم الكروي مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهم، لقيامه بحركة “لا رياضية” تجاه الجماهير، في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد.

وقام “الحمار أكسيل” بتصرف قذر وغير أخلاقي في حق الجماهير خلال المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه اتحاد طنجة، بضيفه يوسفية برشيد ضمن الجولة الـ27 من البطولة.

وكان أكسيل الذي أحرز هدف تقدم اتحاد طنجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد أن وجد كرة سهلة جدا أمام مرمى فارغة، قد قام بحركة وصفت بالقذرة خلال توجهه نحو الجماهير احتفالا بالهدف.

والمثير أن “الحمار أكسيل” قام بهذه الحركة في مباراة منقولة مباشرة على التلفزيون الذي يدفع المغاربة ضرائبه من جيوبهم، كما أن الملايين من المشاهدين، بينهم عدد كبير من الأطفال كانوا يتابعون المباراة.

وسيتم منع “الحمار أكسيل” من المشاركة في المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم. وعلاوة على عقوبة الإيقاف، فرضت اللجنة على أكسيل غرامة مالية قدرها 150 ألف درهم.

ويرتقب أن يصدر مكتب فريق اتحاد طنجة بدوره، عقوبات صارمة في حق “الحمار أكسيل”، فيما تتدارس جمعيات للمجتمع المدني متابعة الحمار أـكسيل أمام القضاء والمطالبة بمنعه من مغادرة المغرب في انتظار مقاضاته.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )