الرجاء يودع دوري الأبطال بعد تعادل مخيب مع الأهلي

المساء اليوم:

ودع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي دوري أبطال إفريقيا في دور ربع النهائي بعد تعادل مخيب بهدف لمثله، مساء امس الجمعة، أمام ضيفه الأهلي المصري في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدأت العناصر الرجاوية المباراة بشكل جيد بعد تمكن اللاعب فابريس نغوما من هز الشباك ومنح التقدم في النتيجة للفريق المغربي برأسية مركزة في حدود الدقيقة الخامسة، وهو ما منح الفريق شحنة طاقة كبيرة وجعل الجماهير الغفيرة تؤمن بتأهل مريح.

رد الأهلي على هدف نغوما لم يتأخر كثيرا، إذ احتسب الحكم ماغييت ندياي ركلة جزاء للفريق المصري في حدود الدقيقة 17، غير أن الحارس أنس الزنيتي تفوق على اللاعب علي معلول وتصدى لها بنجاح، ليحافظ بذلك على شباك الرجاء نظيفة.

وفي الوقت الذي حاول رفاق العميد محسن متولي، خلال باقي مجريات الجولة الأولى، التركيز على تحصين الخط الخلفي والحفاظ على هدف التقدم، نجح الفريق المصري في اقتناص هدف التعادل برأسية محمد عبد المنعم من ركنية في حدود الدقيقة 43، لتنتهي أطوار الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

ومع بداية الجولة الثانية، بحث الرجاء عن إحراز الهدف الثاني من خلال الضغط على معترك الفريق المصري وخلق بعض المناورات الهجومية، غير أن النجاعة الهجومية كانت الحلقة المفقودة.

واستمرت أطوار المباراة على هذا النسق إلى غاية إطلاق الحكم السنغالي صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهي النتيجة التي حكمت بتوقف مسار الرجاء في ربع نهائي البطولة، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )