خاليلوزيتش: حجي كان يراني رجلا عجوزا ولا أفهم شيئا

المساء اليوم – متابعة: 

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش،  أنه تفاجأ كثيرا لتصرف مساعده السابق مصطفى حجي من خلال الكشف عن تصرفاته داخل المنتخب، موضحاً أنه خلال كأس أمم إفريقيا تفاجأ بشكل كبير لسلوكات حجي، وأنه أقدم على عدد من الأمور التي لا تخدم مصلحة المنتخب، وأنه كان من بين المدافعين عنه وقام بحمايته من جميع الضغوطات.

وقال خاليلوزيتش، “كنت مخطئا بشأن حجي، كنت أول من يدافع عنه وحمايته بشكل كبير، لكني تفاجأت للأمور. أعتقد أنه كان يراني رجلا عجوزا ولا أفهم شيئا، لكن أعدكم ابتداء من يوم غد سأقوم بالاهتمام بصحني البدنية لأسترجع شبابي. المهم أنني أتحمل المسؤولية لأنني اخترت حجي مساعدا لي واكتشفت حقيقته في وقت متأخر”.

كما أبدى خاليلوزيتش، تفاجأه من كمية “الانتقادات التي تعرض لها، أخيرا، رغم أنه قاد، بنجاح المنتخب إلى نهائيات كأس العالم مونديال قطر 2022″، حسب قوله، وأوضح “حين كنت في إجازة، في كرواتيا، كان كثيرون يسألونني عن الانتقادات التي أتعرض لها في المغرب، رغم أنه النجاح في تأهيل للمونديال، وتفاجأت من هذا الكم من الانتقادات التي تعرضت لها، ففي الوقت الذي كان يجب علينا تشجيع اللاعبين والمجموعة على تحقيقهم التأهل، كنا في المقابل نتعرض لانتقادات”، مُضيفا “لقد عانيت أنا وعائلتي من الأكاذيب من طرف البعض، ولاسيما كذبة أنني شتمت الجماهير المغربية”.

وأكد خاليلوزيتش، أنه ما زال محافظا على المبادئ التي جاء بها، منذ اليوم الأول، إلى المنتخب الوطني، وفي مقدمتها “المنتخب الوطني مقدس، ولا أحد فوقه”، مشيراً إلى أنه لم يفهم بعض الأشياء التي وقعت حوله، وقال “لقد بينت منتخبا قويا، ومع ذلك، فكلما ذهب تإلى مكان إلا وأسأل عما يقع في المنتخب المغربي، في إشارة إلى الأسئلة التي وجهها لها إعلاميون، في الفترة الأخيرة، حول إمكانية إعفائه.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )