بسبب خطإ غبي: الوداد الرياضي يفشل في أولى تجاربه الدولية قبل الموندياليتو

المساء اليوم – الدار البيضاء:

لم ينجح فريق الوداد الرياضي البيضاوي في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مباريات الإعدادية قبل خوضه منافسات الموندياليتو الشهر المقبل.

وإنهزم فريق الوداد أمام ضيفه إشبيلية الإسباني، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبحث فريق محمد أمين بنهاشم عن فرص لافتتاح التسجيل خلال الشوط الأول، مقابل انسلالات من الجهة اليمنى للفريق الإسباني، لكن دون أي تغيير على مستوى النتيجة.

وبعد الاستراحة، تمكن البديل جيرارد فيرنانديز كاستيانو، من هز شباك أصحاب الأرض، في حدود الدقيقة الـ50’، مانحا التقدم لفريقه إشبيلية، بعد خطإ غبي من حارس الوداد.

ومارس رفاق جمال حركاس ضغطا عاليا على لاعبي إشبيلية، بحثا عن هدف التعادل، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن الفريق الأحمر، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.

وتدخل هذه المباراة، ضمن استعدادات الوداد الرياضي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، المقررة خلال الفترة ما بين 14 يونيو و13 يوليوز القادمين، بالولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن ممثل كرة القدم المغربية في مونديال الأندية، يتواجد في المجموعة السابعة، رفقة مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي والعين الإماراتي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )