المساء اليوم: أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الأربعاء (24 يونيو)، ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر والسياقة على حالته وعرقلة السير وتعريض حياة الغير للخطر. وذكرت إفادة أمنية أن المشتبه فيه الرئيسي كان قد أقدم على سياقة سيارة رباعية الدفع بالممر المخصص للطرامواي بمدينة الدار البيضاء، بشكل تسبب في عرقلة السير وتعريض حياة الراجلين والركاب للخطر، وهي الأفعال التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وكشف المصدر ذاته أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة أسفر عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي واثنين من مرافقيه داخل السيارة، حيث كانوا في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال. وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.