بعد موسم مشوق: المغرب التطواني يتسلم مفاتيح العودة إلى القسم الأول

المساء اليوم – الرباط:

 

نجح فريق المغرب التطواني من حجز بطاقة الصعود إلى البطولة في درجتها الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة.

 

 

وضمن المغرب التطواني العودة إلى قسم الصفوة قبل جولة واحدة من إسدال الستار على منافسات البطولة، إلى جانب وداد تمارة الذي كان قد ضمن الصعود في وقت سابق، وأنهى الجولة برصيد 53 نقطة.

 

 

وجاء هذا الصعود إثر حملة من الإنجازات نتاج ثمرة موسم مليء بالإصرار والعمل، حيث تمكن المغرب التطواني من تجاوز مرحلة صعبة عاشها النادي، ليؤكد أن تاريخه العريق وجماهيره الكبيرة لا ترغب سوى في خوض التنافسية ضمن منافسات القسم الأول.

 

 

ونجح الفريق في حسم بطاقة الصعود بعد فوزه على الراسينغ الرياضي، مستفيدا أيضا من تعثر أبرز مطارديه، ليحسم صعوده رسميا إلى أندية الدرجة الأولى قبل الجولة الأخيرة.

 

 

ويمثل هذا الرجوع إلى قسم الصفوة بداية مرحلة جديدة تتطلب تعزيز التركيبة البشرية والاستعداد الجيد لخوض تحديات الموسم المقبل.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )