المساء اليوم - متابعة: غاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الإثنين 24 يناير 2022، عن جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة بمجلس النواب، بسبب إصابته بفيروس كورونا. وناب وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، عن وزير التعليم العالي عبد اللطيف ميراوي، في جلسة الأسئلة الشفوية، بعدما تعذر عليه الحضور لأشغال الجلسة. وحسب ما كشفه السكوري، فقد حالت إصابة الوزير ميراوي بفيروس كورونا دون حضوره للجلسة، موضحاً أن وضعية ميراوي مستقرة وهو في طور العلاج، مُبرزاً في كلمة له قبل الجواب على أول سؤال موجه لوزير التعليم العالي، أن ميراوي أجرى صباح اليوم تحليلة الكشف عن فيروس كورونا من أجل حضور الجلسة، إلا أن النتيجة مازالت إيجابية.