إسبانيا ترفع القيود المفروضة على سبتة ومليلية

المساء اليوم:

نشرت الجريدة الرسمية الإسبانية، اليوم الخميس قراراً للحكومة يقضي برفع جميع القيود الصحية المفروضة على الدخول إلى سبتة ومليلية ابتداء من منتصف ليلة اليوم الخميس/الجمعة، وحسب القرار المنشور، فإنه منذ بداية وباء كوفيد-19، تم وضع تدابير مراقبة صحية في إسبانيا للمسافرين عند نقاط الدخول إلى إسبانيا، والتي اقتصرت إلى حدود اليوم على الأشخاص القادمين من الدول التي لا تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي.

وبموجب القرار، فإنه سيتم إلغاء شروط مثل التلقيح و اختبار PCR، وقال وزير الصحة الإسباني في القرار، أنه بمجرد التغلب على المرحلة الحادة من الوباء، وتحقيق مستويات عالية من التحصين تم تحديث تدابير الوقاية على المستوى الوطني، مُذكراً أنه تم تسجيل انخفاض كبير في حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن كوفيد19.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )