2 يناير 2022 - 22:18 قطارات “البراق” تتحرك بالطاقة النظيفة منذ فاتح يناير.. وقريبا باقي القطارات المساء اليوم – الرباط: أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، الأحد، تشغيل جميع قطارات ‘البراق’ بالطاقة النظيفة ابتداء من فاتح يناير الجاري، موضحاً ، في بيان، أنه يعمل على تفعيل انتقاله الأخضر بصفة تدريجية، حيث يقوم بتعويض 25% من إجمالي استهلاكه الطاقي بالطاقات البديلة، لترتفع إلى 50% سنة 2023 قبل أن يشمل هذا التحول، على المدى المتوسط، مجموع حاجياته.
1 ديسمبر 2021 - 16:07 ارتفاع عدد المسافرين بالقطارات إلى 24.8 ملايين في الأشهر الـ9 الماضية المساء اليوم: بلغ عدد المسافرين الذين استعملوا قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية 24.8 ملايين شخص خلال الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة، مقابل 13.8 ملايين خلال الفترة نفسها سنة قبل ذلك.