البراق

1024x640 1
2 يناير 2022 - 22:18

قطارات “البراق” تتحرك بالطاقة النظيفة منذ فاتح يناير.. وقريبا باقي القطارات

المساء اليوم – الرباط:
أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، الأحد، تشغيل جميع قطارات ‘البراق’ بالطاقة النظيفة ابتداء من فاتح يناير الجاري، موضحاً ، في بيان، أنه يعمل على تفعيل انتقاله الأخضر بصفة تدريجية، حيث يقوم بتعويض 25% من إجمالي استهلاكه الطاقي بالطاقات البديلة، لترتفع إلى 50% سنة 2023 قبل أن يشمل هذا التحول، على المدى المتوسط، مجموع حاجياته.