fbpx
الرئيسيةرياضة

الـوداد يصفـع الزمـالك مرتين.. ومنصـور ينتقـم من بنشـرقي وأوناجـم

المساء اليوم:

كرر الوداد البيضاوي المغربي انتصاره على الزمالك المصري بفوزه 1-صفر في القاهرة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء الجمعة. وكان الزمالك قد خسر بنتيجة 1- 3 أمام الوداد في الدار البيضاء بالجولة الثالثة الشهر الماضي.

وتجمد رصيد الزمالك، الذي اقترب من وداع البطولة، عند نقطتين من تعادلين وبدون أي انتصار في المركز الثالث، في حين يتصدر الوداد المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات. ويحتل بترو أتليتكو الأنجولي المركز الثاني ورصيده 7 نقاط قبل مواجهة منافسه المحلي ساجرادا، متذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، غدا.

وفي حالة فوز بترو أتليتكو على ساجرادا سيودع الزمالك المسابقة دون انتظار نتائج الجولتين الأخيرتين، وسيتأهل الوداد وأتليتكو لدور الثمانية. وقد سجل يحيى جبران هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء. وكاد الزمالك، الذي يقوده مدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا في مباراته الأولى، أن يصل إلى شباك الوداد بعد مرور 7 دقائق من البداية لكن الحارس أحمد التكناوتي تصدى لضربة رأس من يوسف إبراهيم “أوباما” لترتد إلى أحمد سيد “زيزو” الذي سدد بقوة ليبعدها الحارس إلى ركنية.

وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 50 لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب، وأنذر المدافع محمود علاء للاعتراض. وقد أهدر البديل رزاق سيسيه فرصة للزمالك في الدقيقة 78 أمام المرمى، لكنه أرسل تسديدة ضعيفة أبعدها الدفاع. ومباشرة بعد المباراة أعلن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، تجميد عقود اللاعبيْن المغربييْن في صفوف الزمالك، بنشرقي وأوناجم، فيما يرتقب أن يعلن لاحقا عن إكمال الموسم باللاعبين الشباب للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!