fbpx
الرئيسيةرياضة

رئيس الزمالك يُهدد بن شرقي وأوناجم ولاعبين آخرين: تجديد العقود أو “التجميد” لنهاية الموسم

المساء اليوم – متابعة:

هدد رئيس فريق الزمالك المصري مرتضى منصور، خمسة من لاعبي الفريق بالإيقاف حتى نهاية الموسم، وعدم السماح لهم بلمس الكرة على حد تعبيره، في حال لم يجلسوا مع إدارة النادي للتفاوض لتجديد عقودهم واللاعبون هم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإضافة إلى طارق حامد ومحمد أبو جبل وحازم إمام.

وقال رئيس نادي الزمالك في مداخلة مع إحدى القنوات المصرية فجر يوم الإثنين، إنه “حدد ساعتين فقط من الثانية عشرة إلى الثانية ظهر يوم الخميس المقبل، لكي يذهب اللاعبون الخمسة إلى النادي من أجل التفاوض لتجديد عقودهم، وإلا فإنهم لن يلعبوا مع الفريق حتى نهاية الموسم وسيتم تجميدهم فوراً، حتى لا يصنع الزمالك منهم نجوماً”.

كما هاجم منصور، مدرب النادي باتريس كارتيرون، وقال إنه سيتقدم بشكوى ضد المدرب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بدعوى عدم احترام المدرب لتعاقده مع الزمالك، مدعياً أن جمهور الزمالك يرفض وجود المدرب، ويطلب رحيله.

وكان رئيس نادي الزمالك المصري قرر إجراء تعديلات فورية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد هزيمة الأخير أمام مُضيفه الوداد البيضاوي بـ(3-1)لسبت، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعلنت إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، فور انتهاء المباراة، استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز، وجاء قرار رئيس النادي،  بسبب سوء السلوك من الثنائي خلال مباراة الوداد، كما تمت إحالة مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، إضافة إلى إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بعد الخسارة من الوداد في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!