fbpx
رياضة

سرقة منزل بوغبا خلال مواجهة أتلتيكو مدريد.. اللاعب يقترح “مكافأة” لمن يساعده على تعقب اللصوص

المساء اليوم:

استمرارا لمسلسل السرقات التي تتعرض لها منازل نجوم كرة القدم العالمية، كشف الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي أن منزله تعرّض للسرقة مساء الثلاثاء خلال مشاركته في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في أياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما كان طفلاه نائمين.

وقال اللاعب الفرنسي على وسائل التواصل الاجتماعي، “الليلة الماضية تحقق أسوأ كابوس لعائلتنا بعد تعرض منزلنا للسرقة بينما كان أطفالنا نائمين في غرفهم”، مضيفاً أنه “أمضى اللصوص أقل من خمس دقائق عندنا، لكنهم أخذوا شيئاً أكثر قيمة مما لدينا في المنزل: الشعور بالأمان”.

وتابع بوغبا “كانوا يعرفون أننا لسنا في المنزل. هرعنا دون أن نعرف ما إذا كان الأطفال بصحة جيدة. لا شيء أسوأ بالنسبة لرب العائلة من معرفة انه لم يكن متواجداً هناك لحماية أطفاله”، مُعلناً عن “مكافأة” لمن يساعده على تعقب اللصوص، باستخدام عنوان بريد محدّد.

وكان زميله السويدي فيكتور ليندلوف ضحية سرقة أيضاً، وصفها بـ”الصادمة كثيراً”، عندما كان يواجه برنتفورد في يناير الماضي. وتعرض منزل المدافع للسرقة فيما كان في لندن، ما أجبر زوجته على حبس نفسها مع طفليها في إحدى الغرف أثناء عملية السطو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!