fbpx
رياضةالرئيسية

مع نهاية الميركاتو الشتوي.. عثمان ديمبلي في طريقه إلى باريس سان جيرمان

المساء اليوم:

قالت صحيفة (Sport) الكتالونية إن باريس سان جيرمان، وبرشلونة، يتفاوضان بالفعل على انتقال عثمان ديمبلي إلى الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي خلال يومين. وبعد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالمهاجم الفرنسي، سيكون باريس سان جيرمان القادر أخيرًا على الترحيب باللاعب، قبل الأول من فبراير المقبل، أي قبل يوم الثلاثاء.

وقبل ما يقرب من 24 ساعة متبقية على نهاية الميركاتو الشتوي، فإن مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية يجرون محادثات مع نظرائهم في برشلونة للحصول على خدمات الجناح الدولي. ومنح وكيل اللاعب، موسى سيسوكو، الضوء الأخضر لماتو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة للتواصل مع مدير الرياضة في باريس سان جيرمان ليوناردو بهدف زحزحة الموقف الحالي من خلال التفاوض على انتقال ديمبلي إلى الفريق الباريسي.

وعلى الرغم من حقيقة أن ديمبلي حافظ دائمًا على إرادة البقاء في برشلونة سواء بتجديد عقده أو الالتزام بعقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، فإن النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا حثه في عدة مناسبات على قبول عرض التجديد المقدم له أو البحث عن فريق آخر.

والكرة الآن في ملعب النادي الكتالوني الذي سيتعين عليه التوصل لاتفاق مع النادي الباريسي قبل نهاية الميركاتو حتى يمكن تنفيذ العملية وحسم الصفقة نهائيًا. وانضم ديمبلي إلى برشلونة من بروسيا دورتموند في 2017، لكنه أخفق بترك بصمة مع النادي الإسباني الذي دفع 105 ملايين يورو، مع 40 مليون يورو متغيرات، للحصول على خدماته، وسجل 31 هدفًا فقط في 129 مباراة.

وكانت هناك مخاوف في برشلونة، الذي تبلغ ديونه أكثر من 1.35 مليار يورو، بشأن استمرار اللاعب ورحيله بالمجان في نهاية الموسم لذلك منحه إنذارًا أخيرًا للرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية. وشارك ديمبلي في 11 مباراة فقط هذا الموسم بعد أن أصيب في الركبة وعضلات الفخذ الخلفية، وقضى جزءًا كبيرًا من الموسم في التفاوض على تمديد العقد مع برشلونة لكن دون جدوى. وعاد ديمبلي، في نونبر الماضي، لكنه ابتعد عن تشكيلة الفريق مؤخرًا بسبب رفض العرض الأخير لتجديد عقده، وبعد فترة وجيزة.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة على ملعبه كامب نو منافسه أتلتيكو مدريد، يوم الأحد 6 فبراير، في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!