fbpx
رياضة

نهضة بركان في نيجيريا للحفاظ على لقب “الكاف”

المساء اليوم:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب مدينة أيو بنيجيريا، حيث مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان وفريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ويسعى النهضة إلى استعادة كأس (الكاف) الذي حققه موسم 2020، بعد انتصاره في النهائي على بيراميدز المصري في اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يحققه فريق الرجاء الرياضي ذات الكأس نهاية الموسم الماضي، على أمل أن تحتفظ النهضة باللقب “مغربياً” للموسم الثالث على التوالي.

ويعوّل مدرب الفريق فلوران إبينغي على المعنويات العالية للاعبين في أعقاب اكتساحهم، الأحد الماضي فريق مازيمبي الكونغولي بأربعة أهداف لواحد، ما وضعهم في المشهد الختامي للمساقة لمواجهة ممثل جنوب إفريقيا المتأهل على حساب الأهلي الليبي.

وتحوم الشكوك خول إمكانية مشاركة اللاعب معاد فكاك في المباراة بسبب الكسر على مستوى الكتف، في المقابل يتواصل غياب الموريتاني أداما با بسبب كسر في الكاحل، بينما سيكون باقي اللاعبين متاحين للمدرب الكونغولي. وعينت (الكاف) الحكم الزامبي جاني سيكازوي لقيادة المباراة بمساعدة الأنغولي جيرسون سانتوس والموزمبيقي ملانغولا بالإضافة إلى البوتسواني جوشوا بوندو كحكم رابع، فيما أنيطت مهمة قيادة الفيديو لطاقم مصري بقيادة محمود أبو البنا ومحمود أبو الرجال.

وكان فريق نهضة بركان قد حط رحاله أول أمس الأربعاء بنيجيريا عبر رحلة خاصة لتفادي الإرهاق، ومن ثم برمج المدرب حصة لأزالة العياء مباشرة بعد الوصول إلى مدينة أيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!