fbpx
الرئيسيةرياضة

يونس بلهندة يوضح سبب استبعاده من المنتخب الوطني

المساء اليوم:

أوضح  الدولي المغربي يونس بلهندة ولاعب نادي (دمير سبور )التركي، سبب استبعاده عن لوائح المنتخب الوطني، قائلاً إن مشكلته مع المنتخب تتلخص في تواجد المدرب وحيد حاليلوزيتش، “الذي لم يحترمه وأبعده منذ فترة عن اللوائح بسبب حديث عادي دار بين الطرفين، بشأن طرد المكلف بالعلاج الطبيعي بالمنتخب”.

وتأتي تصريحات بلهندة تزامنا مع جولة للمدرب البوسني للقاء مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن أسود الأطلس، خلال الاستحقاقات الأخيرة، وأضاف بلهندة لـ(DMsport)، أن الفترة التي اختار فيها المدرب إبعاده عن المنتخب، كان يقدم فيها حصيلة جيدة رفقة ناديه السابق غلطة سراي، ودائم الحضور بتشكيله الرسمي.

وتابع “حاليلوزيتش لن يبقى دائما رفقة المنتخب المغربي، بالتأكيد سيرحل يوما ما، ولهذا فقد أتواجد مجددا مع أسود الأطلس، لكن حاليا لا يُمكنني أن أكون ضمن لوائحه، حتى لو تم استدعائي، بنسبة لي الموضوع منتهي إلى حين مغادرته”. وجاءت تصريحات يونس بلهندة تزامنا مع لقاء المدرب مع اللاعب نصير مزراوي، وبرمجته لقاء ثانيا مع حكيم زياش، لإنهاء الخلاف بين اللاعبين الذين أصر سابقا على عدم استدعائهم بسبب خلافات ثنائية.

ويواصل حاليلوزيتش مهامه على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس، بعد سلسلة من اللقاءات مع رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، تم التطرق فيها لموضوع اللاعبين “المغضوب عليهم”، وأيضا خارطة طريق المنتخب بالاستحقاقات المقبلة، بداية من تصفيات “الكان”، ثم الاستعدادات للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!