fbpx
الرئيسيةمجتمع

حزم من مخدر الشيرا قرب شاطيء الصخيرات.. مصالح الأمن تفتح بحثا في الواقعة

المساء اليوم:

لفظ البحر صباح اليوم الأربعاء حزما من مخدر الشيرا، على مستوى وادي الشراط قرب الصخيرات في ضواحي الرباط، وحسب مصادر فإن الأمر يتعلق بحوالي 17 حزمة من مخدر الشيرا، تم العثور عليها على الشاطئ بعدما قذفت بها الأمواج.

وحضرت مصالح الأمن فورا لمعاينة الواقعة وفتحت بحثا في الواقعة. ولا يعرف ملابسات هذه القضية، لكن يظهر أن الأمر يتعلق بإحدى عمليات تهريب المخدرات التي تنتشر في هذه المنطقة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بسرية الحسيمة، قد تمكنت في وقت سابق من حجز أزيد 3 قناطر من مخدر الشيرا، على متن سيارة خفيفة تحمل لوحة ترقيم مزورة، على الطريق الوطنية رقم 2، قرب مركز سيدي بوعفيف بجماعة آيت يوسف وعلي.

وكان على متن السيارة شخصين، لاذا بالفرار الى وجهة غير معلومة، بعد مطاردتهما من قبل عناصر الدرك الملكي، حيث لا يزال البحث جاريا عنهما إلى حدود الساعة، تحت إشراف النيابة العامة، من أجل إيقافهما ومتابعتهما بحسب المنسوب إليه.

ومكنت عملية تفتيش السيارة وهي من نوع (ميرسيديس 250)، من حجز 340 كيلوغرام من مخدر الشيرا، موزعة على عشر رزم. وتأتي هذه العملية التي أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي بالحسيمة، في إطار المجهودات المبذولة من قبل مصالح الدرك الملكي بإقليم الحسيمة، لمحاربة الجريمة المنظمة بكل أنواعها، ومنها تهريب المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!