fbpx
منوعات

فرقة “مياس” اللبنانية تحصد لقب America’s got talent

المساء اليوم:

حصدت فرقة مياس اللبنانية لقب America’s Got Talent في موسمه الـ17، بعد أن تنافست على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية.

وفي الوقت الذي كانت فيه فرقة مياس قد أعلنت سابقاً أنها ستقدم فقرتها تحت شعار “كرمالك يا لبنان” وأملت العبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America’s Got Talent في الولايات المتحدة، كان فوز الفرقة بمثابة إنتصار وطني للشعب اللبناني الذي أمضى فئة كبيرة منه ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس ينتظر نتيجة التصويت ولحظة فوز فرقة مياس.

وتمكنت فرقة مياس في بداية العرض الأخير من حجز مقعد لها ضمن المراكز الـ 5 الأولى في برنامج America’s got talent، وثم ضمن الـ 4 حتى تأهلت إلى المرحلة النهائية مع الراقصة Kristy Sellars لتفوز من بعدها في اللقب ومبلغ مليون دولار أميركي، وكانت فرقة مياس قد قدمت في العرض الأخير فقرة شرقية خالصة جسدت أرزة لبنان باللون الأبيض، حبست أنفاس الحضور، ودفعت الحساب الرسمي للبرنامج، للتعليق على مقطع الفيديو بوصفه بـ”المذهل كالعادة”.

الجدير بالذكر أن فرقة مياس كانت قد حصلت على الباز الذهبي في المرحلة الأولى من البرنامج، بعد أن منحتها لها النجمة العالمية صوفيا فيرغارا التي كانت مذهولة بالعرض، وعليه تمكنت الفرقة من تجاوز مرحلة التصفيات والانتقال مباشرةً إلى مرحلة العروض نصف النهائية التي عرضت يوم أول من أمس الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!