المساء اليوم: شاركت المطربة المغربية سميرة بن سعيد متابعيها بصورة تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، حيث ووجهت رسالة للفنانة المصرية بعد أزمتها الأخيرة، وقالت "شيرين زي ما بعرفك إنت قوية، ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة، إرجعي لينا، واحنا معك في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها، بنحبك". وكانت ترددت أنباء عن تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب من شقيقها محمد، عقب تنازلها عن المحاضر التي كانت حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لكن الساعات الماضية شهدت تطورا سريعا في أزمة الفنانة شيرين، بعد قيام شقيقها بإدخالها بشكل إلزامي لأحد مستشفيات الأمراض النفسية، للعلاج من الإدمان، واعترف ووالدته في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" أنها تتعاطى المخدرات، وطالبوا بالوقوف إلى جوارها حتى تعود لحياتها الطبيعية ولجمهورها. وتمر شيرين، حاليا بأزمة نفسية وصحية، حيث تتواجد حاليا داخل مستشفى علاج الأمراض النفسية والإدمان، وسط غموض وتضارب في الأنباء، على الرغم من عدة توضيحات أدلت بها عائلتها، فبعد توالي التصريحات حول حالتها الصحية والنفسية السيئة، وتعاطيها المخدرات مع طليقها، علّق زوجها السابق حسام حبيب على الأمر. شيرين دي أكبر غلطة في حياتي فقد انتشر تسجيل صوتي نسب إليه، يعتبر فيه أن علاقته بها كانت أكبر أخطاء حياته، مُشدداً على الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها نتيجة علاقته بشيرين، مؤكداً أنه سيمسح اسمها من ذاكرته، وفي التسجيل الذي تداولته مواقع إعلامية ومنها مجلة "الجرس" الفنية، أكد حبيب أنه لا يرغب برؤية صاحبة أغنية "آه يا ليل" أو سماع أي شيء عنها. كذلك طالبها بنسيان وجوده في حياتها تماماً. وقال باللهجة المصرية، "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا". يذكر أن الفنانة المصرية كانت تعرضت لأزمات متتالية منذ طلاقها قبل أشهر، بعد زواج استمر من أبريل 2018 وحتى دجنبر 2021.