fbpx
الرئيسيةرياضة

توقعات باجتماع متوتر بين لقجع وخليلوزيتش.. والجامعة تنفي خبر الإقالة

المساء اليوم:

من المرتقب أن يعقد اجتماع حاسم، في غضون أيام، بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبين وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي (حتى الآن) للنظر في مسألة استمراره في مهامه أو مغادرة المنتخب.

ويرجح أن يكون الاجتماع بين الطرفين عاصفا ومتوترا، بالنظر لتباعد وجهات النظر بين الجامعة والمدرب، بخصوص عودة أبرز اللاعبين المغاربة إلى المنتخب، على رأسهم زياش ومزراوي وحمد الله.

وتتبنى الجامعة نفس وجهة نظر الجماهير المغربية، التي تطالب بعودة اللاعبين الذين أقصاهم المدرب في وقت سابق بحجة عدم الانضباط، وفي حالة رفض المدرب لهذا الشرط، وهو مرجح بشدة، فإن الطلاق بين الطرفين لا مناص منه. وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، نفت أمس الإثنين، أن تكون قررت الانفصال عن خاليلوزيتش، بعد رواج هذه الأنباء على مواقع التواصل والمواقع الإخبارية.

وجاء ذلك في بلاغ للجامعة نشر على موقعها الإلكتروني وقالت، إنه جاء “ردا على ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية وما نشرته من أنباء زعمت أنه تم يومه الإثنين 02 ماي 2022 اتخاذ قرار إقالة الناخب الوطني السيد وحيد خاليلوزيتش من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وتابع البلاغ، “وسعيا منا إلى تنوير الرأي العام ورفع كل لبس، فإننا نحيطكم علما بأنه لم يتم عقد أي اجتماع هذا اليوم بين رئيس الجامعة والناخب الوطني، هذا الأخير الذي مازال في عطلة خاصة خارج المغرب، وسيلتحق بمركب محمد السادس لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!