اتحاد طنجة يعلن فسخ عقده مع الزاكي دون أعباء مالية

المساء اليوم:

فسخ نادي اتحاد طنجة العقد الذي كان يجمعه بالمدرب بادو الزاكي بـ”طريقة رضائية وودية قائمة على قاعدة عدم تحمل النادي لأية مطالب أو تعويضات مالية كنتيجة لهذا الفسخ”، مُوجهاً الشكر للزاكي على الجهود الرياضية التي “بذلها في خدمة الفريق وعلى تقبله لقرار الفسخ بعقل رياضي متفتح ، وترفعه عن المطالبة بأية مستحقات مالية أو تبعات مترتبة عن إنهاء هذا العقد”.

وحسب بلاغ للنادي فإن المدرب بادو الزاكي “لم يطالب بأية مستحقات مالية، تقديرا منه للوضعية المالية للنادي، واعترافا بالمعاملة الطيبة التي لقيها من جميع أعضاء المكتب المسير والطاقم الإداري للفريق”. وكان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قد أعلن في يوليوز الماضي عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب بادو الزاكي، لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

وكان بادو الزاكي قد خلف المدرب بيدرو بنعلي، الذي انتهى عقده مع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم نهاية الموسم الرياضي الماضي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )