دي بروين ساخراً من فوزه بـ”أفضل لاعب”: لم ألعب مباراة رائعة لكن ربما بسبب اسمي!

المساء اليوم:

سخر صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين من حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، مُبدياً دهشته من حصوله على جائزة أفضل لاعب، لا سيما أنه لم يظهر بمستواه المعتاد في المباراة.

وقال دي بروين ساخراً في مؤتمر صحافي بعد اللقاء، “لا أعتقد أنني لعبت مباراة رائعة، ولا أعرف لماذا حصلت على الجائزة – ربما بسبب اسمي، لم نلعب بشكل جيد كفريق، خصوصاً في الشوط الأول. لقد بدأنا بشكل سيئ حقاً، وأخذ منتخب كندا زمام المبادرة، لا أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وكذلك أنا، لكننا وجدنا طريقة للفوز”.

وأضاف لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، “عندما رأيت الطريقة التي لعبنا بها، اعتقدت أننا كنا نبحث عن التمريرات الطويلة كثيراً، وكانت المساحات بيننا بعيدة حقاً، يتعين عليك جذب الضغط واللعب القصير وعبور هذا الخط، لكنني لا أعتقد أننا كنا شجعاناً بما يكفي للقيام بذلك. وخلال فترة الراحة ما بين الشوطين قمنا بتوضيح الأمر، لتصبح الأجواء على ما يرام، لا توجد مشاعر قاسية مع توبي”.

وافتتح منتخب بلجيكا مبارياته في مونديال قطر، بالفوز 1 – صفر على منتخب كندا، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة السادسة بمرحلة المجموعات لكأس العالم. ولم يكن المنتخب البلجيكي الطرف الأفضل في معظم فترات المباراة، التي أقيمت بملعب أحمد بن علي، حيث نجح حارس مرماه، تيبو كورتوا، في التصدي لركلة جزاء نفذها ألفونسو ديفيز، نجم منتخب كندا، قبل أن يسجل ميتشي باتشوايي هدف المباراة الوحيد، ليقود بلجيكا لحصد النقاط الثلاث.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي الأحد المُقبل  على ملعب “ستاد الثمامة”، في تمام الثانية زوالاً بتوقيت الدارالبيضاء.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )