الركراكي قبيل مواجهة بلجيكا: صرنا أقوى ذهنيا بعد التعادل أمام كرواتيا

المساء اليوم:

يدخل المنتخب المغربي مواجهة “الشياطين الحمر” الذين أنهوا المهمة على أحسن وجه في المباراة الأولى أمام منتخب كندا (1-صفر) ولو بصعوبة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كان حل ثالثا في مونديال روسيا 2018، لكن المنتخب المغربي الذي مرّ بجانب إنجاز تاريخي في تلك النسخة يرغب في التعويض والتأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1986.

وأكّد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي أن “مجموعة أسود الأطلس تعيش جيدا، واللاعبون راضون عن المباراة الأولى، والتعادل ربما حرّرنا من الضغوط، وهذا الأمر ربما يجعلنا أقوى ذهنيا، وذلك خلافا لخسارتنا المباراة الأولى ضد إيران في مونديال 2018 عندما استسلمنا بعد ذلك”، حسب تصريحه قبل مباراة بلجيكا.

وتابع الركراكي “تنتظرنا مباراة صعبة ضد منتخب بلجيكا الذي حلّ ثالثا في النسخة الأخيرة ويضمّ لاعبين مخضرمين أمثال دي بروين وهازارد والحارس كورتوا، صحيح أنهم عانوا أمام كندا في المباراة الأولى، لكنهم عرفوا بفضل خبرتهم كيفية الخروج فائزين”.

ويرى المدرب المغربي أن “مفتاح النجاح ضد بلجيكا سيكون بالاستحواذ أكثر على الكرة، لا سيما في منتصف الملعب حيث خسرنا الكثير من الكرات ضد كرواتيا واللعب بزخم أكبر من المباراة الأولى”. مضيفا “يجب أن نموت على أرض الملعب”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )