صورة بانون تُثير الجدل.. جماهير الأهلي غاضبة واللاعب يوجه رسالة

المساء اليوم:

أثار النجم المغربي بدر بانون لاعب الأهلي المصري، مساء الجمعة، غضب جماهير القلعة الحمراء، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صورة رصدت رد فعله عقب تسجيل الأهلي هدف التعادل أمام نظيره الرجاء ناديه السابق ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل فابريس نغوما الهدف الأول للرجاء بشباك الأهلي في (د 5)، وأهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي في (د 17)، وعادل محمد عبدالمنعم النتيجة في (د 44)، حيث تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب الرجاء بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

ورصدت عدسات الكاميرا بانون عقب تسجيل الأهلي هدف التعادل وقد بدا عليه الوجوم، إلا أنه تدارك ذلك بعد تصريحاته لموقع الأهلي الرسمي بالقول إنه “شعر خلال مباراة الرجاء بـ “بإحساس مختلف” عندما شاهد فريقه الحالي يواجه فريقه السابق في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف “مبروك لجماهير الأهلي مباراة كانت صعبة بين فريقين كبيرين، ونعدهم باللقب هذا الموسم، أردت المشاركة في اللقاء وكانت مباراة بإحساس مختلف بين فريقي الأم وفريقي الحالي الذي أقدر جماهيره، وأتمنى أن يكون جمهور الأهلي متفهم الأمر والأهم التأهل”، مشيراً إلى أن أصعب وقت في المباراة كانت الدقائق الـ10 الأخيرة، لقد كان وقتا صعبا على النادي، لكن الفريق امتلك الخبرات وتعادلنا وهي نتيجة التي ساعدتنا على التأهل”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )