ارتفاع عدد المسافرين بالقطارات إلى 24.8 ملايين في الأشهر الـ9 الماضية

المساء اليوم:

بلغ عدد المسافرين الذين استعملوا قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية 24.8 ملايين شخص خلال الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة، مقابل 13.8 ملايين خلال الفترة نفسها سنة قبل ذلك.

كما بلغ عدد المسافرين خلال الربع الثالث من السنة الجارية، 10.2 مليون، بزيادة قدرها 132% مقارنة بالفترة نفسها من 2020، ويرجع هذا التحسن بالأساس إلى استئناف نشاط نقل المسافرين، بعدما رفعت السلطات المختصة قيود التنقل.

فيما سجل نشاط الشحن، من جهته، زيادة قدرها 3% (6,5 ملايين)، مقارنة بالفترة نفسها من سنة 2020. وخلال الربع الثالث، عرفت حركة النقل تسجيل نفس مستوى حجم النقل المسجل في الربع الثالث من 2020 (2.1 مليون)، وفيما يخص شحن الفوسفاط، فقد عرف ارتفاعا على أساس سنوي قدره 3% من حيث الحجم خلال الربع الثالث من 2021.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )