fbpx
الرئيسيةرياضة

جماهير الرجاء تقاطع مباراة ناديها مع حوريا كوناكري الجمعة بسبب سعر التذاكر

المساء اليوم:

قرر الفصيلان المساندان لنادي الرجاء (إلترا إيغلز) و(إلترا غرين بويز)، مقاطعة مباراة الفريق الأخضر أمام حوريا كوناكري، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك احتجاجاً عن “رفضهم لسعر التذاكر الذي حددته إدارة النادي”، بعد قرار السلطات الأمنية القاضي بعودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية.

وحسب بلاغ مشترك لمجموعتي “غرين بويز” و”إيغلز”، فإنه تقرر مقاطعة المباراة المذكورة، بعد قيام المكتب المديري للرجاء بالرفع من أثمنة التذاكر، وكذا طريقة اتخاذ قرار عودة المشجعين للمدرجات، لتتأجل عودة جماهير “الكورفا سود” إلى موعد لاحق.

وكان النادي قد حدد، صباح اليوم الجمعة، أثمنة تذاكر المباراة المذكورة، في 70 درهما للمدرجات المكشوفة، و150 للمنصة المغطاة، قبل أن يتراجعوا عن قرارهم، بعد أن حدد الوداد الرياضي أثمنة تذاكر مباراته أمام الزمالك المصري في 30 درهما وراجع مسؤولو الرجاء ثمن تذاكر مباراة حوريا كوناكري ليحددوها في 50 درهما للمنصة المكشوفة، و100 درهم للمنصة المغطاة.

وحسب بلاغ (غرين بويز) و(إيغلز) فإن عودتهم للملعب “تتأجل  لموعد لاحق، تاركين الحرية لمن لا تهمه حريته، لكن بعيدا عن المغانة، لذا تعلن مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج بمباراة الغد، مسامير تلو الأخرى تدق في نعش الكرة الشعبية، أحرار جمهور الرجاء للكل بالمرصاد”.

الجدير بالذكر، أن مباراة الرجاء وحوريا كوناكري ستجرى، مساء اليوم الجمعة، على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية مكب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!