fbpx
الرئيسيةثقافة وفن

سعد لمجرد وراغب علامة في أول حفل بالعالم العربي على “ميتافيرس”

المساء اليوم:

في أول حفل إفتراضي في العالم العربي على منصة ميتافيرس يجتمع الفنان المغربي سعد لمجرد والفنان اللبناني راغب علامة في الـ20 من أكتوبر المقبل لأول مرة مع الفنان مشيل فاضل في حفل بعنوان concert of the futur.

وسيطل النجمان على جمهورهما لأول مرة كشخصيات كرتونية خيالية (أفاتار)، في حفل ثلاثي الأبعاد “ميتافرس”، حيث سيقدمان مجموعة من أشهر أعمالهما الفنية، لكن بطريقة جديدة وتوزيع جديد يناسب عالم الميتافرس، لمجرد أعلن عن موعد انطلاق “حفل المستقبل” الذي سيجمعه مع راغب علامة والملحن وعازف البيانو ميشيل فاضل، عبر منشور على  حسابه عبر الإنتسغرام.

وقال “سعيد بأن أشارككم اليوم مشروعا كنت أعمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية..أحبكم جميعا، لأن حبكم ودعمكم هو ما يهوّن كل هذا العمل الشاق”، مُعلقاً على ملصق الحفل، أنه “لطالما حلمت بأن أكون قادرا على الأداء المباشر مع كل واحد منكم، للوصول إليكم جميعا في كل أنحاء العالم، لكن الآن MetaBoundless جعلت هذا الحلم حقيقة”.

وبحسب معطيات موقع شركة “ميتاباوندلس”، فإنه “لأول مرة في تاريخ ستار راغب علامة وسعد لمجرد سينتقلون إلى الميتافيرس لتقديم عروضهم في حفل افتراضي كـ”أفاتار”، مشيراً إلى أن “هذا الحفل الثوري بالتعاون مع الملحن الشهير ميشيل فاضل هو الأول من نوعه في العالم العربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!